اخبار عُمان

“التجارة” توقع مذكرة تعاون مع التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للاستفادة من الدراسات والبحوث

الصحوة – وقعت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 1 / 2022م مذكرة تعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ممثلة في مشروع المستودع البحثي العماني ( شعاع ) للاستفادة من الدراسات والبحوث التي قامت الوزارة بإعدادها.

ويأتي توقيعُ المذكرة في إطار تضافر الجهود بين المؤسسات الحكومية المختلفة والتعاون لتزويد مشروع المستودع البحثي العُماني “شعاع” بالدراسات والبحوث التي تقوم وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بإعدادها خاصة في المجالات الاقتصادية ليتم نشرها للباحثين والمهتمين من خلال المشروع للاستفادة منها.

حيث قام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار الفاضلة نسيمة بنت يحيى البلوشية المديرة العامة للمديرية العامة للتخطيط ، ومن جانب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار الدكتور نبهان بن حارث الحراصي رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع المستودع البحثي العُماني ” شعاع “.

الجدير بالذكر أن المستودع البحثي العماني ( شعاع ) يهدف إلى تجميع البحوث والدراسات والوثائق التاريخية والمستخلصات البحثية والإحصائيات الأكاديمية العمانية المتخصصة ومواد الابتكار التي كتبت أو جمعت في سلطنة عمان وعرضها وتوفيرها على قاعدة بيانات ،ويتم تنظيمها وفهرستها وفق النظم الحديثة ليسهل الحصول عليها والاستفادة منها للباحثين والمهتمين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التجارة توقع مذكرة تعاون مع التعليم

التجارة توقع مذكرة تعاون مع التعليمp الصحوة وقعت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار اليوم الثلاثاء الموافق 25 1 2022م مذكرة تعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ممثلة في مشروع المستودع البحثي العماني شعاع للاستفادة من الدراسات والبحوث التي قامت الوزارة بإعدادها p p ويأتي توقيع المذكرة في إطار تضافر الجهود بين المؤسسات الحكومية المختلفة والتعاون

كانت هذه تفاصيل “التجارة” توقع مذكرة تعاون مع التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للاستفادة من الدراسات والبحوث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة الصحوة الأخبار المحلية عُمان 2022-1-25 144

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.