اخبار الإمارات

دراسة.. القلق في منتصف العمر يهدد الرجال بأمراض مزمنة

متابعة- بتول ضوا

كشفت دراسة حديثة أن الرجال الذين يشعرون بالقلق أكثر في منتصف العمر هم أكثر عرضة للمعاناة من أمراض القلب والسكري. في وقت لاحق من الحياة.

وبحسب الدراسة “قام باحثون من جامعة بوسطن بتتبع 1500 رجلاً، كان متوسط أعمارهم 53 عاماً، لمدة تصل إلى 40 عاماً.

وأظهرت النتائج أنّ المشاركين الذين تم تعريفهم على أنهم أكثر قلقاً عندما بدأت الدراسة كانوا أكثر عرضة بنسبة 13 في المائة للإصابة بستة علامات رئيسية على الأقل لسوء صحة القلب. وشملت هذه السمنة وكذلك ارتفاع ضغط الدم أو الكوليسترول.

يشير وجود ستة من عوامل الخطر إلى أنه من المحتمل جداً أن يطور شخص ما، أو يعاني بالفعل من مرض القلب والأوعية الدموية. وهي مجموعة من الحالات التي تشمل النوبة القلبية. سكتة دماغية، ذبحة، مرض السكري من النوع 2 وأمراض الكبد الدهنية.

وقالت الدكتورة لوينا لي: ” تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أنّ مستويات أعلى من القلق أو التوتر بين الرجال مرتبطة بالعمليات البيولوجية التي قد تؤدي إلى أمراض القلب وحالات التمثيل الغذائي.”

“وقد تكون هذه الارتباطات موجودة في وقت أبكر بكثير في الحياة مما هو شائع، ربما خلال مرحلة الطفولة أو مرحلة الشباب.”


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دراسة القلق في منتصف العمر يهدد الرجال

دراسة القلق في منتصف العمر يهدد الرجالp متابعة بتول ضوا p p p p كشفت دراسة حديثة أن الرجال الذين يشعرون بالقلق أكثر في منتصف العمر هم أكثر عرضة للمعاناة من أمراض القلب والسكري في وقت لاحق من الحياة p p p p وبحسب الدراسة قام باحثون من جامعة بوسطن بتتبع 1500 رجلا كان متوسط أعمارهم 53 عاما لمدة تصل إلى 40 عاما p p p p وأظهرت النتائج أن المشاركين الذين تم

كانت هذه تفاصيل دراسة.. القلق في منتصف العمر يهدد الرجال بأمراض مزمنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-25 135

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.