اخبار مصر

منال سلامة تنشر صورة من أرشيف مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

01:07 م الثلاثاء 25 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت الفنانة منال سلامة، صورة من كواليس تصوير مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" للنجم الكبير الراحل نور الشريف، والنجمة عبلة كامل.

الصورة التي نشرتها "سلامة" عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها أسرة "الحاج عبد الغفور البرعي"، الأب نور الشريف (عبد الغفور البرعي)، الأم عبلة كامل (فاطمة كشري)، الأبناء: محمد رياض (عبدالوهاب)، حنان ترك (نظيرة)، ناهد رشدي (سنية)، وفاء صادق (بهيرة)، منال سلامة (نفيسة - نوفا).

وعلّقت سلامة على الصورة، قائلة: "صورة من أرشيف مسلسل لن أعيش في جلباب أبي".

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" عُرض عام 1996، ويتكون من 36 حلقة، سيناريو وحوار مصطفى محرم، عن قصة إحسان عبدالقدوس، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد توفيق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منال سلامة تنشر صورة من أرشيف مسلسل لن

منال سلامة تنشر صورة من أرشيف مسلسل لنp 01 07 م الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p كتب عبد الفتاح العجمي p p p p نشرت الفنانة منال سلامة صورة من كواليس تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب أبي للنجم الكبير الراحل نور الشريف والنجمة عبلة كامل p p p p الصورة التي نشرتها سلامة عبر حسابها بموقع إنستجرام ظهرت فيها أسرة الحاج عبد الغفور البرعي الأب نور

كانت هذه تفاصيل منال سلامة تنشر صورة من أرشيف مسلسل لن أعيش في جلباب أبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-25 188

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.