اخبار الإمارات

توقيع مذكرة للربط الكهربائي بين السعودية والعراق

وقعت السعودية والعراق، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي بين البلدين. ونقلت قناة "الإخبارية" السعودية عبر تويتر اليوم عن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان أن توقيع مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي بين المملكة والعراق يأتي بتوجيه من قيادتي البلدين.

وأضاف أن تعاون الحكومة العراقية في منظومة أوبك+ كان الأفضل تاريخياً"، مشيراً إلى فرص واعدة في مشروع الربط الكهربائي السعودي العراقي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

توقيع مذكرة للربط الكهربائي بين السعودية

توقيع مذكرة للربط الكهربائي بين السعوديةوقعت السعودية والعراق اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي بين البلدين ونقلت قناة الإخبارية السعودية عبر تويتر اليوم عن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان أن توقيع مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي بين المملكة والعراق يأتي بتوجيه من قيادتي البلدين p وأضاف أن تعاون الحكومة العراقية في منظومة أوبك كان الأفضل

كانت هذه تفاصيل توقيع مذكرة للربط الكهربائي بين السعودية والعراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 مال واعمال الإمارات 2022-1-25 160

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.