اخبار الأردن

النواب يطالبون بإصدار عفو عام ” هل يشمل عوض الله والشريف بن زيد “

صراحة نيوز – وقع عدد من النواب اليوم الثلاثاء، على مذكرة تطالب الحكومة بإلإيعاز والعمل مع البرلمان لإصدار عفو عام بحسب ما أكده النائب خليل عطية .

ومن المتوقع رفع المذكرة إلى رئاسة مجلس النواب بعد الإنتهاء من جمع تواقيع النواب عليها، لمخاطبة مجلس الوزراء للنظر بإصدار عفو عام يلتمسه المحكومين وذويهم.

ويخشى مراقبون ان يشمل العفو العام في حال صدوره كل من رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد اللذان حكم عليهما بالسجن 15 عاما بعد ادانتهما بقضية الفتنة .

وجاء طلب النواب بإصدار عفو عام، لأسباب جوهرية تأتي بالتزامن مع تحديث المنظومة السياسية والتعديلات الدستورية وتعديلات قانوني الاحزاب والانتخاب، مرورا بمرحلة جديدة للإصلاح السياسي ما يدفع الى اعطاء المحكومين الذين ضلوا سبيلهم او ارتكبوا مخالفة قانونية قد تكون لأول مرة فرصة العودة الى جادة الصواب، وحتى يكون الاصلاح شاملا للأمن المجتمعي والتخفيف عن كاهل المواطنين ومجاراة للمرحلة التي نعيشها .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

النواب يطالبون بإصدار عفو عام هل يشمل

النواب يطالبون بإصدار عفو عام هل يشملh3 h3 p p h3 صراحة نيوز 8211 وقع عدد من النواب اليوم الثلاثاء على مذكرة تطالب الحكومة بإلإيعاز والعمل مع البرلمان لإصدار عفو عام بحسب ما أكده النائب خليل عطية h3 p p h3 ومن المتوقع رفع المذكرة إلى رئاسة مجلس النواب بعد الإنتهاء من جمع تواقيع النواب عليها لمخاطبة مجلس الوزراء للنظر بإصدار عفو عام يلتمسه المحكومين

كانت هذه تفاصيل النواب يطالبون بإصدار عفو عام ” هل يشمل عوض الله والشريف بن زيد “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صراحة نيوز آخر الأخبار الأردن 2022-1-25 87

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.