اخبار لبنان

منى زكي: اللهم اغفر ذنوبنا ..هل هي نادمة على فيلمها؟

في اليوم الثالث على اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور في مشهد لها وهي تقوم بخلع سروالها الداخلي في فيلمها الأخير "​أصحاب ولا أعز​".

كتبت الممثلة المصرية ​منى زكي​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية القصص القصيرة قائلة:"اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين".وأضافت: "يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منى زكي اللهم اغفر ذنوبنا هل هي نادمة

منى زكي اللهم اغفر ذنوبنا هل هي نادمةp في اليوم الثالث على اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور في مشهد لها وهي تقوم بخلع سروالها الداخلي في فيلمها الأخير أصحاب ولا أعز p p كتبت الممثلة المصرية منى زكي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية القصص القصيرة قائلة اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس

كانت هذه تفاصيل منى زكي: اللهم اغفر ذنوبنا ..هل هي نادمة على فيلمها؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-25 119

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.