اخبار مصر

ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي بعد أزمة «أصحاب ولا أعز»

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على دعم الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي، بعد أزمة جدل فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على إحدى المنصات.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،  مجموعة من الصور التى تجمعها بمنى زكى وأحمد حلمي.

وأثار فيلم اصحاب ولا أعز ، موجة كبيرة من الجدل بعد عرضه على إحدى المنصات حيث تعرض صانعو الفيلم لهجوم عنيف من المشاهدين، بسبب ما يحتويه الفيلم من أفكار وألفاظ إباحية والتي وصفها المشاهدون أنها لا تتناسب مع القيم الأخلاقية في المجتمع، وبالرغم من ذلك دعم الكثيرون من الفنانين أبطال الفيلم ، وبخاصة الفنانة منى زكي والتي كانت لها النصيب الأكبر في هذا الهجوم.

نشرت الفنانة منى زكي رسالة جديدة إلى جمهورها بعد الهجوم عليها بسبب مشاهدها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، حيث لجأت إلى الدعاء لله ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة “استوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، دعاءً تمنت فيه ألا يجعلها الله ثقيلة على قلب أحد، وأن يبعدها عمن يتمنى بعدها ومن يؤذيها.

وجاء نص الدعاء الذي نشرته منى زكي النحو التالي: "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين".

وأضافت: "يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي".

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي

ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلميp حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعم الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي بعد أزمة جدل فيلمها الجديد أصحاب ولا أعز الذي عرض على إحدى المنصات p p p p ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة من الصور التى تجمعها بمنى زكى وأحمد حلمي p p p p وأثار فيلم اصحاب ولا أعز موجة كبيرة من

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي بعد أزمة «أصحاب ولا أعز» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-25 221

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.