اخبار الصحافة العربية

موسيماني: أنتظر إعلان الأهلي قبل حديثي عن التجديد.. وسنقاتل في مونديال الأندية

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء، كما رفض الحديث عن تجديد تعاقده، وأكد أنه سيسعى لتحقيق مركز أفضل في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "اللعيب" عبر فضائية "إم بي سي مصر": "أحترم الأهلي لأنه نادي كبير واحترم شعاره، العلامة التجارية للنادي كبيرة، وأحب جماهيره".

الدرندلي: كيروش أعاد حساباته مع منتخب مصر.. وسأساعد الأهلي مثل أي ناد آخر

وأضاف متحدثًا عن التجديد مع الأهلي: "أنتظر أن يعلن النادي بشكل رسمي أولًا قبل أن أتحدث".

وأردف: "أمامنا مهمة صعبة في كأس العالم للأندية، لا نمثل الأهلي فقط ولكن مصر والقارة الإفريقية بأكملها، بالطبع دائمًا هناك مجال للتحسن والتطوير، ونريد أن نتقدم خطوة أعلى من دور قبل النهائي في مونديال الأندية".

واستكمل: "إذا وصلنا للنهائي فـ حينها ليس مهم من ستواجه، أي فريق ستواجهه سيكون خائفًا منك لأنك تأهلت للنهائي".

واستطرد: "فقدنا في بطولة إفريقيا وكأس العرب لاعبين كُثر، هم يمثلون مصر ويجب أن نحترم ذلك، فقدنا بدر بانون وأكرم توفيق، لكن لدينا لاعبين آخرين وهذه فرصة أمامهم لكي يظهروا إمكانياتهم".

وتابع: "لا نخلق أعذار بسبب الغيابات، من المفترض أننا مثل الجنود، وسنتقاتل من أجل الوطن في المونديال".

وأتم: "المدير الفني لبايرن ميونخ أخبرني أنه وجد صعوبات كبيرة في مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية، وبالنسبة لنا مواجهة بطل أوروبا كانت صعبة جدًا".

واختتم: "أقدر محمود الخطيب لأنه هو من أتى بي إلى هنا لتدريب النادي الأهلي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موسيماني أنتظر إعلان الأهلي قبل حديثي عن

موسيماني أنتظر إعلان الأهلي قبل حديثي عنp وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة إلى جمهور القلعة الحمراء كما رفض الحديث عن تجديد تعاقده وأكد أنه سيسعى لتحقيق مركز أفضل في بطولة كأس العالم للأندية p p p p وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية ببرنامج اللعيب عبر فضائية إم بي سي مصر أحترم الأهلي لأنه نادي كبير واحترم شعاره العلامة التجارية للنادي كبيرة وأحب

كانت هذه تفاصيل موسيماني: أنتظر إعلان الأهلي قبل حديثي عن التجديد.. وسنقاتل في مونديال الأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 240

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.