اخبار مصر

هند صبري تخضع لجلسة تصوير جديدة استعدادا لـ البحث عن علا

02:00 ص الأربعاء 26 يناير 2022

خضعت الفنانة هند صبري، لجلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وظهرت "هند" في الصور بإطلالة أنيقة مرتدية "جمبسوت" جينز، وحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

وعلقت "هند" على الصور قائلة: "جاهزين للبحث عن علا، يوم 3 فبراير".

وتنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا" عبر منصة نتفليكس خلال أيام، ويشاركها بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: خالد النبوي.

"البحث عن علا" هو الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "عايزة أتجوز" الذي عرض عام 2010، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه منذ 12 عاما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هند صبري تخضع لجلسة تصوير جديدة استعدادا

هند صبري تخضع لجلسة تصوير جديدة استعداداp 02 00 ص الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p خضعت الفنانة هند صبري لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام p p p p وظهرت هند في الصور بإطلالة أنيقة مرتدية جمبسوت جينز وحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها p p p p وعلقت هند على الصور قائلة جاهزين للبحث عن علا يوم 3

كانت هذه تفاصيل هند صبري تخضع لجلسة تصوير جديدة استعدادا لـ البحث عن علا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-26 250

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.