اخبار مصر

صور.. هكذا احتفلت مي فاروق بعيد ميلاد ابنتها زينة

04:00 ص الأربعاء 26 يناير 2022

كتبت- منال الجيوشي:

احتفلت الفنانة مي فاروق، بعيد ميلاد ابنتها "زينة" ونشرت صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلقت "مي": "كل سنة وإنتي بنتي وحبيبتي وصاحبتي ومامتي، كل سنة وإنتي كل حاجة ليا في الدنيا، كل سنة وإنتي فنانتي المفضلة، كل سنة وإنتي في حضني وسعيدة وناجحة وفرحانة".

وتابعت: "يارب أعيش وأشوفك أنجح وأسعد وأهم الناس يا روحي، عيد ميلاد سعيد يا روح قلبي يا زوزتي، بحبك قد الدنيا كلها وأكتر".

وكانت زينة ابنة مي فاروق قد صعدت على خشبة المسرح وشاركت والدتها الغناء في حفل أحيته الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صور هكذا احتفلت مي فاروق بعيد ميلاد

صور هكذا احتفلت مي فاروق بعيد ميلادp 04 00 ص الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p كتبت منال الجيوشي p p p p احتفلت الفنانة مي فاروق بعيد ميلاد ابنتها زينة ونشرت صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام p p p p وعلقت مي كل سنة وإنتي بنتي وحبيبتي وصاحبتي ومامتي كل سنة وإنتي كل حاجة ليا في الدنيا كل سنة وإنتي فنانتي المفضلة كل سنة وإنتي في حضني

كانت هذه تفاصيل صور.. هكذا احتفلت مي فاروق بعيد ميلاد ابنتها زينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-26 211

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.