اخبار الصحافة العربية

استطلاعات للرأي في الولايات المتحدة تظهر تدني شعبية بايدن مؤخرا

Globallookpress

انخفضت نسبة تأييد الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى 41% مع بداية عامه الثاني في المنصب، وفقا لاستطلاع أجرته مؤسسة "Pew Research".

وبحسب الاستطلاع: "الآن فقط 41% من البالغين الأمريكيين راضون عن عمل بايدن - أقل بقليل مما كان عليه في سبتمبر (44%)، وأقل بكثير من أبريل الماضي (59%)".

وأضاف التقرير، 21% فقط من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع راضون عن الوضع في البلاد. 

وأجري الاستطلاع في الفترة من 10 إلى 17 يناير الجاري بمشاركة 5128 أمريكيا.

إلى ذلك أظهر استطلاع آخر لجامعة هارفرد، بالتعاون مع شركة الأبحاث، the harris poll، أجري مؤخرا، انخفاض نسبة تأييد الأمريكيين للرئيس جو بايدن إلى مستوى متدن جديد، وصل إلى 39% فقط.

المصدر: نوفوستي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

استطلاعات للرأي في الولايات المتحدة تظهر

استطلاعات للرأي في الولايات المتحدة تظهرp p p p p p p p p p p globallookpress p p p p p p p p p p p p انخفضت نسبة تأييد الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى 41 مع بداية عامه الثاني في المنصب وفقا لاستطلاع أجرته مؤسسة pew research p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p وبحسب

كانت هذه تفاصيل استطلاعات للرأي في الولايات المتحدة تظهر تدني شعبية بايدن مؤخرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-26 147

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.