اخبار السعودية

شرطة الرياض: القبض على شخص إدعى انه “نبي” وهدد المارة بسلاح أبيض

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على شخص بحالة غير طبيعية ظهر في مقطع فيديو مدعيًا النبوة وتضمن ألفاظًا نابية، وصدم مركبات في طريق عام، وتهديد المارة بسلاح أبيض.

وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية قبضت على مواطن ظهر في مقطع فيديو مدعياً النبوة وتضمن ألفاضاَ نابية وعبارات خارجة عن الاداب العامة.

اضافة إلى قيامه بصدم مركبات في طريق عام وتهديد المارة بسلاح أبيض، حيث تبين من اجراءات الاستدلال أنه في حالة غير طبيعية وجرى ايقافه واتخذت بحقه الاجراءات النظامية واحالته الى النيابة العامة.

شرطة الرياض: القبض على شخص إدعى انه “نبي” وهدد المارة بسلاح أبيض صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شرطة الرياض القبض على شخص إدعى انه نبي

شرطة الرياض القبض على شخص إدعى انه نبيp تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على شخص بحالة غير طبيعية ظهر في مقطع فيديو مدعي ا النبوة وتضمن ألفاظ ا نابية وصدم مركبات في طريق عام وتهديد المارة بسلاح أبيض p p p p وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية قبضت على مواطن ظهر في مقطع فيديو مدعيا النبوة وتضمن ألفاضا نابية وعبارات خارجة

كانت هذه تفاصيل شرطة الرياض: القبض على شخص إدعى انه “نبي” وهدد المارة بسلاح أبيض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة الوئام الأخبار المحلية السعودية 2022-1-26 233

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.