اخبار السعودية

إصابتان بقصف استهدف منزل رئيس البرلمان العراقي

أفادت مصادر أمنية أن شخصين اصيبا بجروح جراء قصف بصواريخ الكاتيوشا استهدف منزل لرئيس البرلمان العراقي الجديد محمد الحلبوسي في منطقة الكرمة التابعة لمحافظة غربي بغداد.

وأوضحت المصادر أن 3صواريخ كاتيوشا سقطت مساء امس الثلاثاء في محيط منزل لرئيس البرلمان محمد الحلبوسي في منطقة الكرمة مما تسبب بإصابة شخصين بجروح.

ولم يصدر تعليق من قيادة العمليات المشتركة العراقية حول القصف.

إصابتان بقصف استهدف منزل رئيس البرلمان العراقي صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إصابتان بقصف استهدف منزل رئيس البرلمان

إصابتان بقصف استهدف منزل رئيس البرلمانp أفادت مصادر أمنية أن شخصين اصيبا بجروح جراء قصف بصواريخ الكاتيوشا استهدف منزل لرئيس البرلمان العراقي الجديد محمد الحلبوسي في منطقة الكرمة التابعة لمحافظة غربي بغداد p p p p وأوضحت المصادر أن 3صواريخ كاتيوشا سقطت مساء امس الثلاثاء في محيط منزل لرئيس البرلمان محمد الحلبوسي في منطقة الكرمة مما تسبب بإصابة شخصين بجروح p p ولم يصدر تعليق

كانت هذه تفاصيل إصابتان بقصف استهدف منزل رئيس البرلمان العراقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة الوئام الأخبار المحلية السعودية 2022-1-26 177

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.