اخبار مصر

«حقوق الإنسان» اليمنية تحمل الحوثيين مسؤولية ضحايا مركز الاحتجاز فى صعدة

حملت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان اليمنية، ميليشيا الحوثي الانقلابية مسؤولية التسبب في إزهاق الأرواح وسفك الدماء من خلال استخدامها للمنشآت والمواقع العسكرية للاحتجاز والتعذيب والإخفاء القسري. وقالت الوزارة - في بيان نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) - إنها تابعت البيانات الصادرة عن عدد من الجهات لإدانة الضربات الجوية لتحالف دعم الشرعية في اليمن وزعمت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حقوق الإنسان اليمنية تحمل الحوثيين

حقوق الإنسان اليمنية تحمل الحوثيينحملت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان اليمنية ميليشيا الحوثي الانقلابية مسؤولية التسبب في إزهاق الأرواح وسفك الدماء من خلال استخدامها للمنشآت والمواقع العسكرية للاحتجاز والتعذيب والإخفاء القسري وقالت الوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ إنها تابعت البيانات الصادرة عن عدد من الجهات لإدانة الضربات الجوية لتحالف دعم الشرعية في

كانت هذه تفاصيل «حقوق الإنسان» اليمنية تحمل الحوثيين مسؤولية ضحايا مركز الاحتجاز فى صعدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-26 182

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.