اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن حصيلة كبيرة للغارات الجوية التي نفذها التحالف في العاصمة صنعاء

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع ومعسكرات للمليشيات بالعاصمة اليمنية صنعاء، خلال الثلاث الساعات الماضية.

وقالت مليشيا الحوثي في بيان اطلع عليه إن طيران التحالف العربي، استهدف خلال الثلاث الساعات الماضية، بأكثر من عشرين غارة جوية مواقع ومعسكرات للمليشيات في مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء وضواحيها.

الغارات الجوية التي نفذها التحالف، استهدفت معسكرات الصباحة والصيانة والرئاسة والنهدين ومواقع عسكرية للمليشيات في مديرية سنحان جنوبي العاصمة صنعاء.

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية، أعلن في وقت سابق، بدء عملية عسكرية مشروعة بصنعاء، ومحافظات عدّة؛ لدرء التهديدات الحوثية، وحماية المدنيين، مؤكدا أن "العملية استجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مليشيا الحوثي تعلن حصيلة كبيرة للغارات

مليشيا الحوثي تعلن حصيلة كبيرة للغاراتp أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الأربعاء حصيلة الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية على مواقع ومعسكرات للمليشيات بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال الثلاث الساعات الماضية p p p p وقالت مليشيا الحوثي في بيان اطلع عليه إن طيران التحالف العربي استهدف خلال الثلاث الساعات الماضية بأكثر من عشرين غارة جوية مواقع

كانت هذه تفاصيل مليشيا الحوثي تعلن حصيلة كبيرة للغارات الجوية التي نفذها التحالف في العاصمة صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمن تايم محليات اليمن 2022-1-26 278

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.