اخبار اليمن

غارات كثيفة للتحالف في صنعاء وذمار

الأربعاء, 26 يناير 2022

 غارات كثيفة للتحالف في صنعاء وذمار وتدمير مخزن أسلحة حوثية 

صنعاء-(الوفاق نيوز): أفادت مصادر محلية، باندلاع حريقا ضخماً  مقر وزارة الإعلام في العاصمة اليمنية صنعاء ومدينة ذمار، منتصف ليل الثلاثاء /الاربعاء .

وقالت المصادر ذاتها، إنه عقب استهداف مقر وزارة الإعلام في صنعاء من قبل مقاتلات التحالف، سُمع دوي انفجارات واندلع حريق هائل يعتقد أنه انفجار مخازن اسلحة تابعة لمليشيات الحوثي. 

وقال مراسل "الوفاق نيوز" في صنعاء، إن التحالف شن ثلاث غارات باتجاه النهدين والرئاسة، و أربع غارات نحو منطقة الحفا ومحيطها، وأربع غارات أخرى استهدفت الفرقة و الاذاعة بالحصبة.

وفي محافظة ذمار قال مراسلنا، إن مقاتلات التحالف استهدفت ابراج الارسال الاذاعي التابعه للمؤسسه العامه للاذاعه والتلفزيون جوار مركز الاطراف و يلحق اضرارا جسيمه بالمركز.

هذا وأعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية عن "بدء تنفيذ عملية عسكرية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء وعدد من المحافظات باليمن"، مبينا أن "العملية استجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية".

#الوفاق_نيوز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

غارات كثيفة للتحالف في صنعاء وذمار

غارات كثيفة للتحالف في صنعاء وذمارp الأربعاء 26 يناير 2022 p p p غارات كثيفة للتحالف في صنعاء وذمار وتدمير مخزن أسلحة حوثية p صنعاء الوفاق نيوز أفادت مصادر محلية باندلاع حريقا ضخما مقر وزارة الإعلام في العاصمة اليمنية صنعاء ومدينة ذمار منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء p p وقالت المصادر ذاتها إنه عقب استهداف مقر وزارة الإعلام في صنعاء من قبل مقاتلات التحالف س مع

كانت هذه تفاصيل غارات كثيفة للتحالف في صنعاء وذمار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الوفاق نيوز الاخبار المحلية اليمن 2022-1-26 171

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.