اخبار قطر

السعودية.. القبض على مدعي نبوة هدد المارة بسلاح أبيض

الأربعاء 26 يناير 2022 05:44 ص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شخص يدعي النبوة، الأمر الذي أثار تفاعلا.

شرطة منطقة الرياض نشرت صورة لمدعي النبوة بتغريدة على صفحتها المعرفة بموقع، "تويتر"، مؤكدة القبض عليه.

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض في بيان إن "الجهات الأمنية قبضت على مواطن ظهر في مقطع فيديو مدعيا النبوة وتضمن ألفاظا نابية وعبارات خارجة عن الآداب العامة، إضافة إلى صدم مركبات في طريق عام وتهديد المارة بسلاح أبيض".

وأضاف المتحدث الأمني: "تبين من إجراءات الاستدلال أنه في حالة غير طبيعية وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية وإحالته إلى النيابة العامة".

شرطة منطقة الرياض تقبض على شخص بحالة غير طبيعية ظهر في مقطع فيديو مدعيًا النبوة وتضمن ألفاظًا نابية، وصدم مركبات في طريق عام، وتهديد المارة بسلاح أبيض. pic.twitter.com/SaJNkuNsQd

— الأمن العام (@security_gov) January 26, 2022

وفي وقت سابق الشهر الجاري،  ادعى لبناني غريب الأطوار، من خلال مقطع فيديو قصير، النبوة "لإنقاذ البشر".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودية القبض على مدعي نبوة هدد المارة

السعودية القبض على مدعي نبوة هدد المارةp الأربعاء 26 يناير 2022 05 44 ص p p p p p p تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شخص يدعي النبوة الأمر الذي أثار تفاعلا p p p p شرطة منطقة الرياض نشرت صورة لمدعي النبوة بتغريدة على صفحتها المعرفة بموقع تويتر مؤكدة القبض عليه p p p p وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض في بيان إن

كانت هذه تفاصيل السعودية.. القبض على مدعي نبوة هدد المارة بسلاح أبيض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الخليج الجديد أخبار قطر 2022-1-26 194

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.