اخبار اليمن

هذا ما حدث داخل مدينة حريب بعد ساعات من تحريرها (صور)

عادت الحياة إلى مديرية حريب، بعد ساعات من تحريرها من قبضة مليشيا الحوثي، وتوجيهات محافظ مارب اللواء سلطان العرادة.

وأظهرت صور من مدينة حريب، بمحافظة مارب، عودة التيار الكهربائي إلى مركز المديرية حريب للمرة الأولى منذ 4 أشهر، وذلك بعد تحريرها من قبضة ميليشيات الحوثي التي أوقفت الخدمات ونهبت الممتلكات وأجبرت الأهالي على النزوح.

وكان محافظ مارب، اللواء سلطان العرادة، وجه يوم أمس الثلاثاء، مدراء عموم المكاتب الخدمية بسرعة توفير كل المتطلبات الأساسية والضرورية لمديرية حريب.

كما وجه المحافظ العرادة، بسرعة إصلاح الأوضاع في مديرية حريب وإعادة توفير الخدمات التي عطلتها الميليشيات الحوثية، وتوفير مادة الديزل لمحطة كهرباء حريب، وتفعيل دور السلطة المحلية والإدارات التنفيذية، ومتابعة توفير مادتي البنزين والديزل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هذا ما حدث داخل مدينة حريب بعد ساعات من

هذا ما حدث داخل مدينة حريب بعد ساعات منp عادت الحياة إلى مديرية حريب بعد ساعات من تحريرها من قبضة مليشيا الحوثي وتوجيهات محافظ مارب اللواء سلطان العرادة p p p p وأظهرت صور من مدينة حريب بمحافظة مارب عودة التيار الكهربائي إلى مركز المديرية حريب للمرة الأولى منذ 4 أشهر وذلك بعد تحريرها من قبضة ميليشيات الحوثي التي أوقفت الخدمات ونهبت الممتلكات وأجبرت الأهالي على

كانت هذه تفاصيل هذا ما حدث داخل مدينة حريب بعد ساعات من تحريرها (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-26 370

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.