اخبار اليمن

تقدم جديد لقوات الجيش الوطني غرب محافظة تعز وخسائر كبيرة في صفوف الحوثيين.. تفاصيل

2022/01/26 الساعة 09:07 صباحاً (هنا عدن ـ غرفة الأخبار)

أكدت قوات الجيش الوطني، تحقيق تقدم ميداني جديد غربي محافظة تعز جنوبي اليمن وسط خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في تغريدة له على تويتر، إن قوات الجيش وبإسناد مقاتلات التحالف بقيادة السعودية تمكنت من السيطرة على مواقع الصفراء والجبيرية والقاعدة في منطقة العنين بمديرية جبل حبشي.

كما أحرز الجيش تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة مقبنة بعد معارك عنيفة، بينما استهدف طيران التحالف مواقع تمركز الحوثيين في جبهة العنين.

وأضاف أن المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 25 من الحوثيين.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تقدم جديد لقوات الجيش الوطني غرب محافظة

تقدم جديد لقوات الجيش الوطني غرب محافظةp 2022 01 26 الساعة 09 07 صباحا هنا عدن ـ غرفة الأخبار p p p p أكدت قوات الجيش الوطني تحقيق تقدم ميداني جديد غربي محافظة تعز جنوبي اليمن وسط خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين p p p p وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في تغريدة له على تويتر إن قوات الجيش وبإسناد مقاتلات التحالف بقيادة السعودية تمكنت من السيطرة على مواقع الصفراء

كانت هذه تفاصيل تقدم جديد لقوات الجيش الوطني غرب محافظة تعز وخسائر كبيرة في صفوف الحوثيين.. تفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

هنا عدن أخبار محلية اليمن 2022-1-26 200

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.