اخبار الصحافة العربية

مناورات الناتو تغلق البحر المتوسط ​​والمجال الجوي فوقه بالكامل تقريبا

Globallookpress

أغلقت معظم مناطق البحر الأبيض المتوسط ​​والمجال الجوي فوقه لإجراء مناورات حلف الناتو واسعة النطاق "نبتون سترايك – 2022".

وبدأ حلف الناتو مناورات في البحر المتوسط بمشاركة مجموعة حاملة طائرات أمريكية ضاربة، إلى جانب قوات من الحلفاء الآخرين.

وكان المتحدث باسم البنتاغون، جون كيربي، قد صرّح يوم الجمعة بأن التدريبات، التي تسمى "نبتون سترايك 22"، دأب الناتو على القيام بها منذ عام 2020، وهي الآن لا تهدف إلى اختبار أي سيناريوهات محتملة مرتبطة بأوكرانيا.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بساكي، يوم الاثنين 24 يناير إن "هذه التدريبات ستساعد في استعراض وحدة وقدرات وقوة التحالف العابر للأطلسي".

المصدر: mk.ru


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مناورات الناتو تغلق البحر المتوسط

مناورات الناتو تغلق البحر المتوسطp p p p p p p p p p p globallookpress p p p p p p p p p p p p أغلقت معظم مناطق البحر الأبيض المتوسط والمجال الجوي فوقه لإجراء مناورات حلف الناتو واسعة النطاق نبتون سترايك 2022 p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p وبدأ حلف

كانت هذه تفاصيل مناورات الناتو تغلق البحر المتوسط ​​والمجال الجوي فوقه بالكامل تقريبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-26 122

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.