اخبار الإمارات

تعرف إلى توقيت مباراة مصر وكوت ديفوار وعدد الجماهير التي ستشجع الفراعنة من الملعب

يخوض منتخب مصر، اليوم، مواجهة قوية أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون، وتقام المباراة في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات (السادسة بتوقيت مصر).

وتفام المباراة باستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، وسيلتقي الفريق الفائز من هذه المباراة مع منتخب المغرب في دور ربع النهائي.

 من جانبه أكد، سفير مصر فى الكاميرون  مدحت المليجى، حضور 300 مشجع مصري إلى الكاميرون لمؤازرة الفراعنة أمام كوت ديفوار.

وقال المليجى، فى تصريحات تليفزيونية إنه تم الاطمئنان على ملعب اللقاء بمتابعة بعض الإصلاحات قبل استضافة اللقاء.

 وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني في مدينة دوالا الكاميرونية استعدادًا للقاء كوت ديفوار سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعرف إلى توقيت مباراة مصر وكوت ديفوار وعدد

تعرف إلى توقيت مباراة مصر وكوت ديفوار وعددp يخوض منتخب مصر اليوم مواجهة قوية أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون وتقام المباراة في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات السادسة بتوقيت مصر p p p p وتفام المباراة باستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية وسيلتقي الفريق الفائز من هذه المباراة مع منتخب المغرب في دور ربع

كانت هذه تفاصيل تعرف إلى توقيت مباراة مصر وكوت ديفوار وعدد الجماهير التي ستشجع الفراعنة من الملعب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2022-1-26 176

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.