اخبار اليمن

يمني يطعن زوجته ويتركها مضرجة بدمائها داخل المنزل حتى فارقت الحياة

أقدم مواطن يمني على قتل زوجته وإغلاق المنزل عليها بعد طعنها، في محافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن الجاني، أقدم على طعن زوجته، بمنطقة مفرق حبيش بمحافظة إب، وأغلق المنزل عليها وتركها بداخله مضرجة بدمائها حتى فارقت الحياة.

وأضافت المصادر أن الجاني لاذ بالفرار عقب الجريمة البشعة، قبل أن يتم القبض عليه وإيداعه أحد أقسام الشرطة بالمحافظة.

وارتفعت نسبة جرائم القتل، في الآونة الأخيرة، بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، في ظل انفلات أمني كبير تشهده مناطق سيطرة المليشيات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يمني يطعن زوجته ويتركها مضرجة بدمائها داخل

يمني يطعن زوجته ويتركها مضرجة بدمائها داخلp أقدم مواطن يمني على قتل زوجته وإغلاق المنزل عليها بعد طعنها في محافظة إب وسط اليمن p p p p وقالت مصادر محلية إن الجاني أقدم على طعن زوجته بمنطقة مفرق حبيش بمحافظة إب وأغلق المنزل عليها وتركها بداخله مضرجة بدمائها حتى فارقت الحياة p p p p وأضافت المصادر أن الجاني لاذ بالفرار عقب الجريمة البشعة قبل أن يتم القبض عليه وإيداعه

كانت هذه تفاصيل يمني يطعن زوجته ويتركها مضرجة بدمائها داخل المنزل حتى فارقت الحياة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-26 172

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.