اخبار اليمن

القيادي الحوثي السابق صالح هبرة يهاجم الحوثيين مجدداً و يتهمهم بالإنصياع لطهران .. وهذا ما قاله لهم !

هاجم صالح هبرة رئيس المكتب السياسي للحوثيين السابق الجماعة وانهم كان بمقدورهم الحكم لليمن لكنهم انصاعوا لتوجيهات طهران .

وقال هبره في تغريده على حسابة الرسمي في تويتر  "كان بمقدروك ان تحكم كل اليمن شمالاً وجنوباً بعد سيطرتك على العاصمة صنعاء، الا ان توجيهات طهران بالتحرك للمناورة على حدود السعودية وهرولتك الى عدن جلبت الحرب والنار والحصار لك ولشعبك الذي تريد تحكمه.

واضاف هبرة "كان بمقدروك تسمع  تحذيرنا وتحذير رئيس المؤتمر عفاش لكنك فضلت الاستماع للهاتف".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القيادي الحوثي السابق صالح هبرة يهاجم

القيادي الحوثي السابق صالح هبرة يهاجمp هاجم صالح هبرة رئيس المكتب السياسي للحوثيين السابق الجماعة وانهم كان بمقدورهم الحكم لليمن لكنهم انصاعوا لتوجيهات طهران p p p p وقال هبره في تغريده على حسابة الرسمي في تويتر كان بمقدروك ان تحكم كل اليمن شمالا وجنوبا بعد سيطرتك على العاصمة صنعاء الا ان توجيهات طهران بالتحرك للمناورة على حدود السعودية وهرولتك الى عدن جلبت الحرب والنار

كانت هذه تفاصيل القيادي الحوثي السابق صالح هبرة يهاجم الحوثيين مجدداً و يتهمهم بالإنصياع لطهران .. وهذا ما قاله لهم ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمن تايم محليات اليمن 2022-1-26 303

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.