اخبار مصر

الاتحاد يواجه مصر المقاصة في كأس الرابطة وعينه على فيوتشر

يلتقي الاتحاد السكندري بنظيره مصر التي تقام اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة المصرية، وتضم المجموعة كل من فيوتشر والاتحاد ومصر المقاصة والمصري وبيراميدز والشرقية للدخان. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية والنصف عصرا على ملعب ستاد الإسكندري وتذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورتس، ويدير مباراة اليوم طاقم تحيكم مكون من هشام أشرف حكم ساحة ويوسف البساطي ومحمود عامر مساعدين ومحمود وفا حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وهاني العراقي مساعد فيديو

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط وفارق نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثالث .

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني عل التوالي من أجل الحفاظ على مركز الفريق أو الانقضاض على المقدمة حال هزيمة فيوتشر المتصدر خاصه وان مباراة الجولة الأخيرة لزعيم الثغر ستكون امام فيوتشر.

واستعاد الاتحاد السكندري عافيته مرة أخرى الجولة الماضية بالفوز على إيسترن كومباني حيث وبدء زعيم الثغر المسابقة بفوز قوي أمام بيراميدز قبل أن يتعثر بالتعادل أمام المصري البورسعيدي.

في حين يأمل مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفي في استعادة الانتصارات مرة اخري من اجل التقدم خطوة نحو الصدارة والحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور التالي حال خسارة المتصدر وتراجع مصر المقاصة عن الوصافة في الجولة الثالثة بعد السقوط أمام المصري لتتوقف انتصارات الفريق عن الفوز أمام كل من المصري وفيوتشر.

ويتصدر فيوتشر للمجموعة الأولي برصيد 9 نقاط ثم الاتحاد ثانيا برصيد 7 نقاط ومصر المقاصة ثالثا برصيد 6 نقاط ويليه المصري البورسعيدي رابعا بـ 4 نقاط ثم بيراميدز وإيسترن كومباني على الترتيب بدون نقاط .

يذكر إنه حال فوز فيوتشر في مباراته اليوم أمام المصري سيحسم تأهله إلى نصف النهائي بشكل رسمي بالوصول إلى 12 نقطة ليضمن إحدى بطاقتي الصدارة أو أفضل وصيف خاصة وأن باقي المجموعات لن يصل فيها أي فريق إلي 12 نقطة.

ومن المقرر أن ينتهي دور المجموعات في الأول من فبراير علي أن يقام النصف النهائي والنهائي في فترة التوقف الدولي في يونيو 2022 .

وتنص اللائحة على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى نصف النهائي بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي :المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

 وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه. : الاتحاد السكندري يضم نجم بيراميدز.. صورة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاتحاد يواجه مصر المقاصة في كأس الرابطة

الاتحاد يواجه مصر المقاصة في كأس الرابطةp يلتقي الاتحاد السكندري بنظيره مصر التي تقام اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة المصرية وتضم المجموعة كل من فيوتشر والاتحاد ومصر المقاصة والمصري وبيراميدز والشرقية للدخان p p p p ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية والنصف عصرا على ملعب ستاد الإسكندري وتذاع المباراة عبر قناة

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يواجه مصر المقاصة في كأس الرابطة وعينه على فيوتشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-26 199

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.