اخبار الصحافة العربية

سلاف فواخرجي تُحدث ضجة بفيديو من كواليس "عنبر 6"

بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل "عنبر 6"، كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن كواليس مشهد الاحتراق داخل السجن والتحضيرات الصعبة التي رافقته بكامل تفاصيلها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

وظهرت فواخرجي في المقطع مع فريق العمل المختص بهذه المشاهد الخطِرة، وكان أحدهم يضع على يديها وجسدها مادة لزجة في غاية البرودة ويحضّرها لتنفيذ مشهد الاحتراق، وقد بدت سلاف في غاية الانزعاج من المواد وترتعد من البرد، ومع ذلك نفذت دورها باحترافية عالية بعد احتراقها داخل الزنزانة.

واللافت في الكواليس، هو ابتسامة سلاف اللطيفة التي لم تفارق وجهها رغم الصقيع وقساوة التحضيرات، وبدت مستسلمةً للفريق المختص من دون أن تعرقل حركتهم أو تعبّر عن انزعاجها من تلك المواد، واكتفت بالتأفّف من البرد والذي ظهر بوضوح في المقطع.وأوضحت سلاف في تعليقها أن "التحضير لمشهد الحريق مو سهل أبداً وأخد وقت طويل قبل وأثناء وبعد... بس كان تحدّي حلو خصوصاً مع الناس الحلوين".

يُذكر أن أسرة المسلسل الذي عُرض على منصة "شاهد" تستمر في التحضير لإطلاق موسم ثانٍ منه، لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي شبّ في السجن، ومواصلة البحث عن قاتل "المرزوقي" والد "رهف" (سولاف فواخرجي)، بجانب قصة "ليلى" (صبا مبارك) التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، و"آدم" (نواف الظفيري) الذي أُُصيب بطلقات نارية... أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من "عنبر 6"، سيجيب عليها الموسم الثاني منه قريباً.

يُذكر أن المسلسل تشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب سولاف فواخرجي، من بينهم: فاطمة الصفي، أيتن عامر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، ورندة كعدي... وهو سيناريو وحوار سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله ومي سعيد، وإخراج علي العلي.

قد يهمك ايضا:

سلاف فواخرجي تنعى الفنان عزت العلايلى

سلاف فواخرجي تستعرض أنوثتها على البحر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سلاف فواخرجي ت حدث ضجة بفيديو من كواليس

سلاف فواخرجي ت حدث ضجة بفيديو من كواليسh3 p p h3 p p p بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل عنبر 6 كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن كواليس مشهد الاحتراق داخل السجن والتحضيرات الصعبة التي رافقته بكامل تفاصيلها وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع p p p p p p وظهرت فواخرجي في المقطع مع فريق العمل المختص بهذه المشاهد الخط رة وكان أحدهم يضع على يديها

كانت هذه تفاصيل سلاف فواخرجي تُحدث ضجة بفيديو من كواليس "عنبر 6" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-26 175

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.