اخبار لبنان

جورجينا رودريغز عارية تماماً.. وتستعرض مؤخرتها على قارب!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء العالمية جوردينا رودريغز وهي عارية تماماً على متن أحد القوارب.

جورجينا ظهرت وهي نائمة على بطنها، وتستعرض مؤخرتها بطريقة فاضحة.وبعد الصورة التي إنتشرت لها برفقة صديقها وحبيبها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو على متن طائرتهما الخاصة، حيث كانت تجلس بحضنه، لاقت الصورة رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي وتناقلها الرواد، وعبروا عن إعجابهم بالصورة وشياكة جورجينا، كما وعبروا لها عن حبهم.وبعد الضجة التي أحدثتها الصورة، قام بعض الرواد برصد سعر فستان جورجينا، ليتبين أن سعر فستانها بلغ ($59.99) حسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.وقد تناقل المتابعون الخبر، وشاركوه على صفحاتهم الخاصة، معبرين عن دهشتهم وتعجبهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جورجينا رودريغز عارية تماما وتستعرض

جورجينا رودريغز عارية تماما وتستعرضp تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء العالمية جوردينا رودريغز وهي عارية تماما على متن أحد القوارب p p جورجينا ظهرت وهي نائمة على بطنها وتستعرض مؤخرتها بطريقة فاضحة وبعد الصورة التي إنتشرت لها برفقة صديقها وحبيبها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو على متن طائرتهما الخاصة حيث كانت تجلس بحضنه لاقت الصورة رواجا على

كانت هذه تفاصيل جورجينا رودريغز عارية تماماً.. وتستعرض مؤخرتها على قارب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-26 1137

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.