اخبار الصحافة العربية

سامسونج تكشف عن سلسلة جالكسي S22 في 9 فبراير

أعلنت شركة سامسونج عن إقامة مؤتمر Unpacked 2021 الأول لهذا العام في 9 فبراير المقبل، حيث ستكشف عن أول أجهزتها الرائدة لهذا العام.

سيقدم المؤتمر كما هي العادة في السنوات السابقة، أحدث هواتف سامسونج من سلسلة جالكسي S22، لكنها هذا العام ستأتي بشكل مختلف قليلًا عن سابقاتها خاصة مع النسخ ذات المواصفات الأعلى. فقد سبق ونشرت الشركة إعلانًا تشويقيًا يثير دمج سلسلتي S مع Note.

يأتي هذا الأمر بعد قيام الشركة بدعم القلم الذكي لأول مرة العام الماضي مع هاتف S21 Ultra، وتفضيلها إطلاق هواتف قابلة للطي في النصف الثاني من العام واستغلال العتاد المتاح من أشباه الموصلات بدلًا من استخدامه في سلسلة Note.

سيبدأ مؤتمر سامسونج في تمام الساعة 6:00 مساءً يوم الأربعاء 9 فبراير، وسيكون متاحًا للمشاهدة عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة وقنواتها للبث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر:

Samsung

التدوينة سامسونج تكشف عن سلسلة جالكسي S22 في 9 فبراير ظهرت أولاً على عالم التقنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سامسونج تكشف عن سلسلة جالكسي s22 في 9 فبراير

سامسونج تكشف عن سلسلة جالكسي s22 في 9 فبرايرp p p p p p p p p أعلنت شركة سامسونج عن إقامة مؤتمر unpacked 2021 الأول لهذا العام في 9 فبراير المقبل حيث ستكشف عن أول أجهزتها الرائدة لهذا العام p p p p p p p p p p سيقدم المؤتمر كما هي العادة في السنوات السابقة أحدث هواتف سامسونج من سلسلة جالكسي s22 لكنها هذا العام ستأتي بشكل مختلف قليل ا عن

كانت هذه تفاصيل سامسونج تكشف عن سلسلة جالكسي S22 في 9 فبراير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عالم التقنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عالم التقنية الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 134

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.