اخبار اليمن

مديرية جديدة في قبضة الجيش والعمالقة بمارب خلال ساعات عقب السيطرة على عقبة ملعاء

توقع محلل عسكري يمني، تحرير مديرية جديدة في محافظة مارب، وطرد مليشيا الحوثي منها خلال الساعات القادمة.

وقال المحلل العسكري، محمد جواس، إن مديرية الجوبة، تعد منطقة استراتيجية لتأمين مأرب، مؤكدًا أن السيطرة عليها سيحدث خلال وقت قصير، لن يتجاوز يومين.

وأشار جواس، في مداخلة تلفزيونية إلى أن الهدف من العملية العسكرية الأخيرة هو تأمين مدينة مارب، وهذا ما حدث بالفعل، حتى الآن.

يأتي ذلك عقب سيطرة قوات الجيش وألوية العمالقة على مديرية حريب، وعقبة ملعاء الاستراتيجية جنوبي محافظة مارب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مديرية جديدة في قبضة الجيش والعمالقة بمارب

مديرية جديدة في قبضة الجيش والعمالقة بماربp توقع محلل عسكري يمني تحرير مديرية جديدة في محافظة مارب وطرد مليشيا الحوثي منها خلال الساعات القادمة p p p p وقال المحلل العسكري محمد جواس إن مديرية الجوبة تعد منطقة استراتيجية لتأمين مأرب مؤكد ا أن السيطرة عليها سيحدث خلال وقت قصير لن يتجاوز يومين p p p p وأشار جواس في مداخلة تلفزيونية إلى أن الهدف من العملية العسكرية

كانت هذه تفاصيل مديرية جديدة في قبضة الجيش والعمالقة بمارب خلال ساعات عقب السيطرة على عقبة ملعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-26 427

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.