اخبار لبنان

هايلي بيبر بالمايوه الفاضح.. والجمهور يعلّق على جمال قوامها!

نشرت عارضة الأزياء العالمية ​هايلي بيبر​ مجموعة صور جريئة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي مايوه فاضح باللون الزهري.

هايلي بدت وهي تستعرض جسمها الجميل، وعلق المتابعين على رشاقة قوامها الذي اعتبروه مثالي.وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لهايلي بالدوين، وهي شبه عارية، وتجلس بأحضان رجل غريب غير زوجها المغني العالمي جاستن بيبر.عبر الجمهور عن صدمته بالصورة، وتساءل عما إذا كانت هايلي تخون زوجها، ولكن الحقيقة أنها صورة قديمة وعبارة عن إعلان لصالح إحدى شركات الملابس الداخلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هايلي بيبر بالمايوه الفاضح والجمهور

هايلي بيبر بالمايوه الفاضح والجمهورp نشرت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر مجموعة صور جريئة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي مايوه فاضح باللون الزهري p p هايلي بدت وهي تستعرض جسمها الجميل وعلق المتابعين على رشاقة قوامها الذي اعتبروه مثالي وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لهايلي بالدوين وهي شبه عارية وتجلس بأحضان رجل غريب غير زوجها

كانت هذه تفاصيل هايلي بيبر بالمايوه الفاضح.. والجمهور يعلّق على جمال قوامها! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-26 436

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.