اخبار الصحافة العربية

سامسونج تكشف عن رقاقة حماية ذكية تعمل بالبصمة مخصصة لبطاقات الدفع

قالت شركة سامسونج إنها تمكنت من تطوير رقاقة حمايةذكية جديدة يتم دمجها مع بطاقات الدفع من شأنها توفير حماية أكبر المستخدمين من أي عمليات استغلال لبطاقاتهم وجعل الأمور أكثر سلاسة بالنسبة للبنوك عند اعتماد بطاقات الدفع البيومترية.

ووفقًا للشركة، فإن الرقاقة التي تعد الأولى من نوعها في المجال، تحمل مستشعرًا لبصمة الأصبح ومعالج وعنصر حماية للبيانات على نفس الرقاقة.

وتوفر بعض بطاقات الدفع خصائص للحماية عن طريق مستشعر الأصبع، لكنها قليلة جدًا كما أنها توفر مستشعر بصمة في مكان منفصل عن معالج الحماية في البطاقات وكذلك عنصر الحماية (الجزء المعدني في البطاقة)، لكن سامسونج بطريقتها الجديدة توفر جميع هذه العناصر التي تحويها بطاقات الدفع ضمن رقاقة واحدة يتم وضعها في البطاقة، وبالتالي لن يكون هناك حاجة لثلاث رقاقات منفصلة.

وسيساعد الابتكار الجديد في زيادة الحماية وسرعة توثيق الأشخاص الحقيقيين، ومن المفترض أن تتوسع لتصل طلاب الجامعات والموظفين عبر بطاقاتهم الذكية وليس فقط بطاقات الدفع.

المصدر:

Samsung

التدوينة سامسونج تكشف عن رقاقة حماية ذكية تعمل بالبصمة مخصصة لبطاقات الدفع ظهرت أولاً على عالم التقنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سامسونج تكشف عن رقاقة حماية ذكية تعمل

سامسونج تكشف عن رقاقة حماية ذكية تعملp p p p p p p p p قالت شركة سامسونج إنها تمكنت من تطوير رقاقة حمايةذكية جديدة يتم دمجها مع بطاقات الدفع من شأنها توفير حماية أكبر المستخدمين من أي عمليات استغلال لبطاقاتهم وجعل الأمور أكثر سلاسة بالنسبة للبنوك عند اعتماد بطاقات الدفع البيومترية p p p p p p p p p p ووفق ا للشركة فإن الرقاقة التي تعد

كانت هذه تفاصيل سامسونج تكشف عن رقاقة حماية ذكية تعمل بالبصمة مخصصة لبطاقات الدفع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عالم التقنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عالم التقنية الأخبار الصحافة العربية 2022-1-26 139

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.