اخبار الصحافة العربية

نانسي عجرم تُعلن عن حفلها على مسرح الأولمبيا في فرنسا

كشفت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، عن مفاجأة لجمهورها بالإعلان عن الاستعداد لإحيائها حفلاً غنائياً على مسرح الأولمبيا في فرنسا، وهو الحفل الثاني لها على هذا المسرح طوال مشوارها الفني.وكشفت عجرم، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، عن الحفل من خلال بوستر دعائي رسمي للحفل، ليتضح أن الحفل لن يقام إلا بعد أشهر، لكنها لم تكشف عن المناسبة.

ويقام الحفل في العاشر من شهر يونيو المقبل، ويبدو أنه من بين حفلات الصيف، التي تعاقدت عليها نانسي عجرم، فيما اندهش الجمهور من إعلان نانسي عجرم عن الحفل قبل موعده بقرابة خمسة أشهر.

واتضح أن نانسي عجرم كان من المقرر أن تحيي هذا الحفل في فبراير المقبل 2022، لكن لظروف انتشار فيروس "كورونا" تأجل الحفل ليكون الموعد الجديد يونيو المقبل.ويعد هذا الحفل هو الثاني للنجمة نانسي عجرم على مسرح الأولمبيا، حيث تعود لهذا المسرح بعد خمس سنوات من الحفل الأول، الذي أحيته هناك بتاريخ 16 مايو 2016.

قد يهمك ايضا 

نانسي عجرم تغني أغنية للنساء بعنوان مشكلتك الوحيدة في موسم الرياض

نوال الكويتية تفتتح حفلات "أوايسس" ونانسي عجرم تجتمع مع وائل كفوري في موسم الرياض


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نانسي عجرم ت علن عن حفلها على مسرح

نانسي عجرم ت علن عن حفلها على مسرحh3 p p h3 p p p كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن مفاجأة لجمهورها بالإعلان عن الاستعداد لإحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأولمبيا في فرنسا وهو الحفل الثاني لها على هذا المسرح طوال مشوارها الفني وكشفت عجرم في منشور لها عبر حسابها في إنستغرام عن الحفل من خلال بوستر دعائي رسمي للحفل ليتضح أن الحفل لن يقام إلا بعد أشهر لكنها لم

كانت هذه تفاصيل نانسي عجرم تُعلن عن حفلها على مسرح الأولمبيا في فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-26 183

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.