اخبار اليمن

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورة ... مستلقية بفستان قصير جدا

2022/01/26 الساعة 11:31 صباحاً (خليجي نيوز- متابعة: ميرنا الدمياطي)

نشرت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها وهي مستلقية على أريكتها البيضاء وهي مرتدية فستاناً قصيرا للغاية لكنه لم يكن خادشاً للنظر لانها ارتدت تحته collant باللون الاسود الغامق ونسقته مع بوتس باللون الاسود.

الأكثر قراءة:

جمالها يفوق الخيال .. هذه الطفلة الصغيرة تزوجها الرئيس السابق سرًا واخفاها عن الجميع

فنانة مشهورة تثير الجدل بحركات غريبة أمام الكعبة المشرفة - بالفيديو

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة حب خيالية وحلمت بجورج وسوف - فيديو

نوال الزغبي تطل بروب الاستحمام والمتابعون يفقدون الصواب - بالصور

مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها - فيديو

نجمة مصر الأولى .. تزوجت 5 مرات ورفضت الإنجاب وكونت ثروة هائلة  - وهذا أجرأ مشاهدها 

دمر حياتها .. فنانة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف - فيديو جريء

زوجة تامر حسني بمايوه شفاف وسط البحر في أجرأ إطلالة إغراء ... شاهد

ظهور ياسمين صبري تسبح بدون لباس داخلي.. وأبو هشيمة يفجر مفاجأة عن مهرها الخيالي - فيديو وصور

======

490

وعلقت شيرين على الصورة وكتبت:إزيكم وحشتوني

وتفاعل المتابعون معها بشكل كبير مع الصورة خصوصاً أن شعرها بدأ يطول وطلب منها المعلقون عدم حلق شعرها مرة أخرى لأنهم يحبون ستايلها أكثر قبل هذا التغيير الكبير لها.

إزيكم وحشتوني ❤️ pic.twitter.com/lHnpK12UIb

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) January 20, 2022

شيرين عبد الوهاب تتحدى أزمة إنفصالها.. وتظهر بصورة عفوية!

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة عفوية لها من داخل منزلها على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي مستلقية وترتدي ملابس مريحة وتضحك من قلبها.

وعلقت شيرين على الصورة قائلاً: "إزيكم وحشتوني"، وتفاعل المتابعون بشكل كبير معها متمنين لها دوام السعادة والفرحة.

وكانت قد كشفت شيرين عبد الوهاب أنها تعاني من وجود عفاريت معها في المنزل حسب تصريحاتها. حيث أنها تسمع أشياء تنادي لها، وترد عليهم بشكل طبيعي من دون خوف، وترد السلام مؤكدة ان الشيء يكون امام أعينها وفجأة يختفي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي يعرض على قناة "dmc"، معلقة على سبب الشجن الذي يحمله صوتها في الغناء، وقالت: "السبب أن صوتي عتيق، أنا بقيت بعرف قيمة نفسي خلاص، اتدفيت في حضن الناس اللي بتحبني، كالعادة ربنا يخليكو ليا".

وعلقت شيرين على موضوع شعرها الذي حلقته بعد أزمة طلاقها قائلة: "بعد حفلة دبي، متخيلتش أن ده اللي هيحصل، كنت ببص في عيون الناس علشان أرصد أي لحظة استغراب من اللي عملته في شعري، لاقيت أنهم منبهرين بيا، ولا كأني حلقت شعري".

View this post on Instagram

A post shared by Assala Nasri أصالة نصري (@assala_cafe)

أصالة ترد على شيرين عبد الوهاب: تحدتني على الفاضي

ردت الفنانة السورية اصالة على التحدي الذي توجهت به اليها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال احيائها حفل في مدينة ابو ظبي ،بعد أن حلقت الفنانة المصرية شعرها بعد ازمة طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب، اذ قالت شيرين: "أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده"، وأشارت إلى رأسها. سأل احد الاعلاميين أصالة عن رأيها بالتحدي الذي توجهت به اليها شيرين عبد الوهاب، قالت اصالة وهي تظهر بتسريحة شعر قصير: "انا لن استطيع ان اقصر شعري اكثر من ذلك تحدتني على الفاضي. شيرين اجرأ".

المصدر: الفن 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورة

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورةp 2022 01 26 الساعة 11 31 صباحا خليجي نيوز متابعة ميرنا الدمياطي p p p p نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها وهي مستلقية على أريكتها البيضاء وهي مرتدية فستانا قصيرا للغاية لكنه لم يكن خادشا للنظر لانها ارتدت تحته collant باللون الاسود الغامق ونسقته مع بوتس باللون

كانت هذه تفاصيل شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورة ... مستلقية بفستان قصير جدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

خليجي نيوز فنون اليمن 2022-1-26 197

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.