اخبار اليمن

الإمارات تستعين بأمريكا لصد هجمات الحوثيين.. وتكشف عن خطوة جديدة بشأن إيران

طالبت دولة الإمارات العربية المتحدة، مزيدًا من الدعم الأمريكي، لاعتراض صواريخ مليشيا الحوثي، التي طالت أهدافًا حساسة، خلال الآونة الأخيرة.

وقالت المندوبة الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة،لانا نسيبة، في تصرحيات لشبكة CNN: ‘‘نحتاج مزيدا من الدعم الأمريكي لاعتراض صواريخ الحوثيين’’.

وأضافت : "على مدار العام أو العامين الماضيين، ركزنا بشدة على مسار خفض التصعيد في المنطقة، وعلى خفض التوتر والوصول إلى مختلف اللاعبين والشركاء في المنطقة".

وأكدت مندوبة الإمارات، في حديثها مع مذيعة شبكة CNN بيكي أندرسون، مواصلة العمل من أجل خفض التصعيد مع إيران، وأضافت:‘‘سنواصل مسار خفض التصعيد والدبلوماسية، لكن في نفس الوقت... نحتفظ بالحق في الدفاع عن أنفسنا بشكل كامل دفاعيًا وهجومًا في المنطقة’’.

يأتي ذلك عقب استهداف مليشيا الحوثي، مواقع تنموية حساسة في الإمارات، خلال الأسبوع الماضي، بعدد من الصواريخ الباليستية وصواريخ كروز والطائرات المسيرة لمهاجمة الإمارات. وقالت الحكومة الإماراتية إن أحد الهجمات أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الإمارات تستعين بأمريكا لصد هجمات

الإمارات تستعين بأمريكا لصد هجماتp طالبت دولة الإمارات العربية المتحدة مزيد ا من الدعم الأمريكي لاعتراض صواريخ مليشيا الحوثي التي طالت أهداف ا حساسة خلال الآونة الأخيرة p p p p وقالت المندوبة الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة لانا نسيبة في تصرحيات لشبكة cnn نحتاج مزيدا من الدعم الأمريكي لاعتراض صواريخ الحوثيين p p p p وأضافت على

كانت هذه تفاصيل الإمارات تستعين بأمريكا لصد هجمات الحوثيين.. وتكشف عن خطوة جديدة بشأن إيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-26 170

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.