اخبار اليمن

غارة جوية للتحالف العربي تصطاد قيادي حوثي بارز .. الأسم

غارة جوية للتحالف العربي تصطاد قيادي حوثي بارز .. الأسم

الاربعاء 26 يناير 2022 - الساعة:13:19:38 (الامناء نت / متابعات)

قالت مصادر عسكرية  في محافظة مأرب صباح اليوم الاربعاء أن غارة جوية تابعة لقوات التحالف العربي تمكنت من استهداف موكب قيادي بارز في ميليشيات الحوثي قرب مديرية حريب جنوب المحافظة.

وأفادت المصادر لـموقع عدن الان الإخباري : أن غارة جوية تمكنت من استهداف مسؤول الملف الامني لدى الميليشيات الحوثي في جنوب مأرب المدعو غمدان ناجي حرشان قرب جبهة ملعاء بضواحي حريب، مضيفة أن القيادي الحوثي يحمل رتبة عميد في ميليشيا الحوثي وكان برفقة عدد من العناصر الحوثية التي تحاول التماسك والاستماتة للبقاء في جنوب مأرب.

وذكر المصدر أن جماعة الحوثي عيّنت "حرشان" مسؤولا عن الملف الأمني في ‎مديرية حريب بعد سيطرتها عليها.

ميدانيا قالت مصادر عسكرية، إن ألوية العمالقة، أحكمت سيطرتها على عقبة ملعاء بين حريب والجوبة جنوبي مأرب، مؤكدة أن معارك عنيفة تدور في جبال ملعاء بعد تجاوز قوات العمالقة للعقبة، وسط خسائر كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي. 

وأضافت أن مليشيا الحوثي حاولت إعاقة تقدم الجيش بتفجيرها الجسور في عقبة ملعاء، لكن محاولتها باءت بالفشل. 

وجاء التقدم عقب تمكن قوات العمالقة من تحرير مدينة حريب مركز المديرية التي تحمل الاسم ذاته بعد اكثر من اسبوعين من توقف المعارك على ابوابها، قبل ان تتجه صوب "ملعاء". 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

غارة جوية للتحالف العربي تصطاد قيادي حوثي

غارة جوية للتحالف العربي تصطاد قيادي حوثيp غارة جوية للتحالف العربي تصطاد قيادي حوثي بارز الأسم p p الاربعاء 26 يناير 2022 الساعة 13 19 38 الامناء نت متابعات p p p p قالت مصادر عسكرية في محافظة مأرب صباح اليوم الاربعاء أن غارة جوية تابعة لقوات التحالف العربي تمكنت من استهداف موكب قيادي بارز في ميليشيات الحوثي قرب مديرية حريب جنوب المحافظة p p p p وأفادت المصادر

كانت هذه تفاصيل غارة جوية للتحالف العربي تصطاد قيادي حوثي بارز .. الأسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأمناء نت أخبار محلية اليمن 2022-1-26 295

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.