اخبار لبنان

بعد انتهاء جلسة اليوم... مجلس الوزراء يستكمل جلسات مناقشة الموازنة الخميس

رأس رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي جلسة لمجلس الوزراء قبل ظهر اليوم في السراي الحكومي لاستكمال البحث في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2022، في حضور جميع الوزراء. وسيستكمل مجلس الوزراء البحث في جلسة تعقد عند التاسعة من صباح غد الخميس.

وكان رئيس مجلس الوزراء استقبل صباحا وزيري الطاقة في الاردن صالح الخرابشة وسوريا غسان الزامل في حضور وزير الطاقة والمياه وليد فياض،لمناسبة توقيع لبنان اتفاقا لاستيراد الطاقة من الاردن عبر سوريا.

وفي خلال اللقاء رحّب الرئيس ميقاتي بالضيفين الاردني والسوري. وقال:نحن نشكر الاردن وسوريا لتعاونهما في انجاز هذا المشروع الحيوي للبنان، والذي سيساعد على حل ازمة الكهرباء في لبنان ".

وقال " في الاوقات الصعبة التي يمر بها لبنان، تأتي هذه الخطوة كمساهمة عملية مشكورة لحل ازماتنا المتركمة، واننا نتطلع ايضا الى انجاز الخطوات اللازمة لاستجرار الغاز من مصر في اقرب وقت".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد انتهاء جلسة اليوم مجلس الوزراء

بعد انتهاء جلسة اليوم مجلس الوزراءp رأس رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي جلسة لمجلس الوزراء قبل ظهر اليوم في السراي الحكومي لاستكمال البحث في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2022 في حضور جميع الوزراء وسيستكمل مجلس الوزراء البحث في جلسة تعقد عند التاسعة من صباح غد الخميس p p p p وكان رئيس مجلس الوزراء استقبل صباحا وزيري الطاقة في الاردن صالح الخرابشة وسوريا غسان الزامل في

كانت هذه تفاصيل بعد انتهاء جلسة اليوم... مجلس الوزراء يستكمل جلسات مناقشة الموازنة الخميس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التيار الوطني الحر لبنان اليوم لبنان 2022-1-26 177

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.