اخبار الصحافة العربية

لافروف: وزيرة خارجية بريطانيا تزور موسكو في غضون أسبوعين والأمين العام للناتو فقد الاتصال بالواقع

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن نظيرته البريطانية إليزابيث تراس ستزور موسكو في غضون أسبوعين.

وقال لافروف للصحفيين، عقب مشاركته في جلسة لمجلس الدوما الروسي اليوم الأربعاء، ردا على سؤال عن موعد زيارة تراس إلى موسكو: "قد تم تنسيق الموعد، ولا أعرف ماهو الاتفاق البوتوكولي المبرم بينهما. سيحدث ذلك في غضون أسبوعين".

وردا على طلب التعليق على التصريحات الأخيرة للأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ عن إمكانية استمرار توسع الحلف وزيادة تواجده العسكري في شرق أوروبا، قال لافروف: "منذ وقت طويل لا أنظر إلى تصريحاته إطلاقا، ويبدو لي أنه فقد الاتصال بالواقع".

يتبع..


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لافروف وزيرة خارجية بريطانيا تزور موسكو

لافروف وزيرة خارجية بريطانيا تزور موسكوp p p p p p p p p p p p p p p p p p p أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن نظيرته البريطانية إليزابيث تراس ستزور موسكو في غضون أسبوعين p p p p وقال لافروف للصحفيين عقب مشاركته في جلسة لمجلس الدوما الروسي اليوم الأربعاء ردا على سؤال عن موعد زيارة تراس إلى موسكو قد تم تنسيق

كانت هذه تفاصيل لافروف: وزيرة خارجية بريطانيا تزور موسكو في غضون أسبوعين والأمين العام للناتو فقد الاتصال بالواقع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-26 114

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.