اخبار لبنان

بالفيديو - فلوران بانيي يعلن هذا الخبر المحزن الى متابعيه

نشر المغني الفرنسي ​فلوران بانيي​ على وسائل التواصل الاجتماعي خبراً محزناً لمتابعيه.

المغني الذي برمج عدة حفلات في 2022 لمناسبة بلوغه ال60 اضطر الى تأجيل كل حفلاته لإصابته بسرطان الرئة. بتواضع تام اعتذر المغني من محبيه كاشفاً انه مصاب بسرطان الرئة قائلاً: "لا بد لي من إصدار إعلان خاص نوعاً ما، لن أتمكن من إنهاء جولتي في الذكرى الستين. لقد تم للتو تشخيص إصابتي بورم في الرئة ، وهو ورم سرطاني ولا يمكن إجراء عملية جراحية له".وتابع ليقول ان الصحة اهم شيء في الحياة وان عليه ان يخضع لبروتوكول علاج لمدة ستة اشهر من ضمنه علاج كيميائي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بالفيديو فلوران بانيي يعلن هذا الخبر

بالفيديو فلوران بانيي يعلن هذا الخبرp نشر المغني الفرنسي فلوران بانيي على وسائل التواصل الاجتماعي خبرا محزنا لمتابعيه p p المغني الذي برمج عدة حفلات في 2022 لمناسبة بلوغه ال60 اضطر الى تأجيل كل حفلاته لإصابته بسرطان الرئة بتواضع تام اعتذر المغني من محبيه كاشفا انه مصاب بسرطان الرئة قائلا لا بد لي من إصدار إعلان خاص نوعا ما لن أتمكن من إنهاء جولتي في الذكرى الستين لقد

كانت هذه تفاصيل بالفيديو - فلوران بانيي يعلن هذا الخبر المحزن الى متابعيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-26 120

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.