اخبار فلسطين

إصابة يسرا بفيروس كورونا

إصابة يسرا بفيروس كورونا

2022 Jan,26

أعلن المنتج جمال العدل، إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد، وأنها تخضع للعزل المنزلي لحين تمام شفائها.

وتعد هذه المرة الثانية التي تصاب فيها يسرا بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيبت به شهر ديسمبر 2020، وتعافت منه بعد فترة كبيرة.

وأعلنت الفنانة يسرا، مفاجأة لجمهورها وهي تقديمها برنامجًا تلفزيونيًا جديدًا يحمل اسم "كلام في الحب".

ونشرت يسرا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برومو البرنامج وعلقت قائلة: "عن الحب بين الفرح والحزن كلام لا ينتهي.. استنوني في برنامجي الجديد كلام في الحب، يوم الإثنين، الموافق 31 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على شاشة MBC1.

وانهالت التعليقات على يسرا من الفنانين، منهم جومانا مراد، ريا أبي راشد، وعبير صبري، ونيشان، ونجلاء بدر، ورامي عاشور.

والجدير بالذكر، آخر أعمال يسرا هو مسلسل «حرب أهلية»، من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم باسل الخياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، وخالد حجاج.

وتشارك يسرا عن مشاركتها في دراما رمضان 2022 بمسلسل «أحلام سعيدة»، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين، منهم غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إصابة يسرا بفيروس كورونا

إصابة يسرا بفيروس كوروناp p p p p p p p p p p p p p p p p p p p إصابة يسرا بفيروس كورونا p p 2022 jan 26 p أعلن المنتج جمال العدل إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد وأنها تخضع للعزل المنزلي لحين تمام شفائها p p p p p p وتعد هذه المرة الثانية

كانت هذه تفاصيل إصابة يسرا بفيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سما الإخبارية فنون وثقافة فلسطين 2022-1-26 114

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.