اخبار مصر

زوجة جلال الشرقاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـكورونا

زوجة جلال الشرقاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـكورونا

الاربعاء 26 يناير 2022 | 02:25 مساءً

سارة إبراهيم

24

كشفت محسنة رفعت، زوجة المخرج الكبير جلال الشرقاوي، عن تطورات حالته الصحية بعد إعلان ابنته الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي عن إصابته بكورونا ودخوله المستشفى في حالة صعبة.

زوجة جلال الشرقاوي قالت، في تصريحات صحافية، إن حالة زوجها الصحية غير مستقرة ونسبة الأوكسجين في الرئة بلغت 40%، وطالبت جمهوره بالدعاء له.

وكشفت أن الأسرة بالكامل قد أصيبت بكورونا منذ 11 يومًا، مشيرة إلى أنه يعاني من أمراض صدرية منذ عام 2014.

وأضافت: "توجهنا إلى مستشفى دار الفؤاد منذ 11 يومًا بتعليمات من الطبيب المعالج، بعد أن تطورت حالته الصحية، ولم نتمكن من رؤيته حيث يخضع للعزل، ونطمئن على حالته من الطبيب المسؤول بالمستشفى".

وعن حالتهم الصحية، قالت إن ابنتها عبير معها ومازلوا يعانون من آثار كورونا، فيما يخضع نجلها تامر جلال للعزل بشقته في أكتوبر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زوجة جلال الشرقاوي تكشف تطورات حالته

زوجة جلال الشرقاوي تكشف تطورات حالتهp p p p p p زوجة جلال الشرقاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـكورونا p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p الاربعاء 26 يناير 2022 02 25 مساء p p p p p p p p p p p p p p p p p p سارة إبراهيم p p

كانت هذه تفاصيل زوجة جلال الشرقاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع جولولي اخبار الفن مصر 2022-1-26 172

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.