اخبار الصحافة العربية

مارسيال ينتقل من مانشستر يونايتد إلى إشبيلية على سبيل الإعارة

SevillaFC_ENG/twitter

أعلن نادي إشبيلية الإسباني في بيان رسمي توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال البالغ 26 عاما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح إشبيلية في بيانه أن مارسيال أصبح لاعبا في صفوفه لمدة ستة أشهر دون وجود خيار للشراء، وسيظهر النجم الفرنسي بالقميص رقم 22 مع الفريق الأندلسي.

وقرر مارسيال الرحيل إلى إشبيلية من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسيا، بعد أن فقدها في مانشستر يونايتد منذ وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

ورفض مارسيال فكرة الاستمرار في "البريميرليغ"، بالانتقال لفريق نيوكاسل الذي اهتم بضمه. 

المصدر: SevillaFC_ENG/twitter


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مارسيال ينتقل من مانشستر يونايتد إلى

مارسيال ينتقل من مانشستر يونايتد إلىp p p p p p p p p p p sevillafc eng twitter p p p p p p p p p p p p أعلن نادي إشبيلية الإسباني في بيان رسمي توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال البالغ 26 عاما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي p p p p وأوضح إشبيلية في بيانه أن

كانت هذه تفاصيل مارسيال ينتقل من مانشستر يونايتد إلى إشبيلية على سبيل الإعارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2022-1-26 134

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.