اخبار العراق

انتهت الازمة.. السماح لأيمن حسين بدخول لبنان

انتهت أزمةُ لاعب منتخبنا الوطنيّ أيمن حسين، اليوم الاربعاء، وتم تأمينُ دخوله إلى الأراضي اللبنانيّة والمشاركة مع المنتخبِ الوطنيّ في اللقاءِ المُرتقب أمام منتخبِ لبنان في الأول من شباط المقبل .

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لـ السومرية نيوز ان "تأمينُ دخول أيمن حسين جاءَ بعد الجهودِ الحَثيثة والمتابعةِ المُستمرة من قبل وزيرِ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، ووزارةِ الخارجيّة في إنهاءِ المُشكلة والتفهُّم الكامل من الأشقاءِ في لبنان". واضاف انه "على إثرها، أبلغَ الأمينُ العامّ للاتحاد اللبناني، جهاد الشحف، الأمينَ العامّ للاتحادِ العراقيّ محمد فرحان، بمنح سمةِ الدخول لأيمن حسين، حال وصوله إلى مطارِ بيروت مع وفدِ المنتخب الوطني".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

انتهت الازمة السماح لأيمن حسين بدخول لبنان

انتهت الازمة السماح لأيمن حسين بدخول لبنانp p h2 انتهت أزمة لاعب منتخبنا الوطني أيمن حسين اليوم الاربعاء وتم تأمين دخوله إلى الأراضي اللبناني ة والمشاركة مع المنتخب الوطني في اللقاء الم رتقب أمام منتخب لبنان في الأول من شباط المقبل h2 p p p p p p وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لـ السومرية نيوز ان تأمين دخول أيمن حسين جاء بعد الجهود

كانت هذه تفاصيل انتهت الازمة.. السماح لأيمن حسين بدخول لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

السومرية نيوز الشارع العراقي العراق 2022-1-26 165

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.