اخبار مصر

متى تتراجع إصابات أوميكرون؟.. الصحة العالمية توضح

03:13 م الأربعاء 26 يناير 2022

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، إن انكسار موجة كورونا الحالية يرتبط بالتدابير التي تتخذها البلاد والمجتمعات.

وأضاف المنظري ردًا على سؤال مصراوي بالمؤتمر الصحفي الذي تعقده المنظمة، اليوم الأربعاء، إن هناك زيادة في إصابات كورونا بسبب متحور أوميكرون، في حين يرتبط انخفاض الأعداد بالإجراءات التي تتخذها البلاد من حيث توفير اللقاحات وزيادة نسبة التطعيمات، وكذلك الإجراءات التي يتخذها الأفراد من حيث التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية وتقوية النظم الصحية.

وأوضح أن الوضع الراهن لجائحة كورونا في إقليمنا لا يزال يبعث على القلق، حيث أُبلغ عن أكثر من 18.2 مليون حالة إصابة، ونحو 320 ألف حالة وفاة بسبب كوفيد-19، ويمثل ذلك زيادة بنسبة 37% في الحالات مقارنةً بالأسبوع السابق، وزيادة بنسبة 186% في الحالات مقارنةً بنفس الوقت من العام الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

متى تتراجع إصابات أوميكرون الصحة

متى تتراجع إصابات أوميكرون الصحةp 03 13 م الأربعاء 26 يناير 2022 p p p p p p كتب أحمد جمعة p p p p قال الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية إن انكسار موجة كورونا الحالية يرتبط بالتدابير التي تتخذها البلاد والمجتمعات p p p p وأضاف المنظري رد ا على سؤال مصراوي بالمؤتمر الصحفي الذي تعقده المنظمة اليوم الأربعاء

كانت هذه تفاصيل متى تتراجع إصابات أوميكرون؟.. الصحة العالمية توضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي أخبار مصر مصر 2022-1-26 178

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.