اخبار مصر

مي سليم تتعاقد على بطولة حلقة واحدة من مسلسل "محامى نفسه"

مي سليم تتعاقد على بطولة حلقة واحدة من مسلسل "محامى نفسه"

الاربعاء 26 يناير 2022 | 03:09 مساءً

سارة إبراهيم

13

تعاقدت الفنانة الأردنية مى سليم على بطولة حكاية من مسلسل "محامي نفسه" إخراج أسد فولاد كار، والمكون من 10 حلقات، كل حكاية تدور أحداثها في حلقة واحدة بأبطال مختلفين.

ومن المقررعرضه على أحد المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، على أن يتم خلال هذه الفترة التعاقد مع باقى المشاركين في الحكاية مع مى سليم لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

وقدمت مى سليم مؤخراً بطولة حكاية بعنوان "اعمل نفسك ميت" من حكايات الموسم الرابع لمسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى كتبه عمرو محمود ياسين، وتم عرضه على قناة ON.

وشارك في بطولة الحكاية كل من حازم سمير، ميدوعادل، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مي سليم تتعاقد على بطولة حلقة واحدة من

مي سليم تتعاقد على بطولة حلقة واحدة منp p p p p p مي سليم تتعاقد على بطولة حلقة واحدة من مسلسل محامى نفسه p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p الاربعاء 26 يناير 2022 03 09 مساء p p p p p p p p p p p p p p p p p p سارة إبراهيم p p p p

كانت هذه تفاصيل مي سليم تتعاقد على بطولة حلقة واحدة من مسلسل "محامى نفسه" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع جولولي اخبار الفن مصر 2022-1-26 126

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.