اخبار الإمارات

اللجنة الأولمبية تقول إنها تحدثت إلى بينغ مؤخراً

قالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء إنها "تحدثت إلى لاعبة التنس الصينية بينغ شواي قبل أيام قليلة وإنها ستلتقي معها خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستنطلق في العاصمة الصينية في الرابع من فبراير (شباط) المقبل". وفي نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي أصبحت سلامة بينغ المصنفة الأولى عالمياً سابقاً في منافسات الزوجي مصدر قلق دولي بعد أن زعمت أن نائب رئيس الوزراء الصيني السابق تشانغ قاولي اعتدى عليها جنسيا في الماضي.

وبعد ذلك غابت بينغ عن المشهد لنحو ثلاثة أسابيع.

وقال متحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية "لأول مرة بعد الاتصال الذي أجرته اللجنة الأولمبية الدولية مع بينغ شواي في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 حافظ فريق اللجنة على تواصله مع اللاعبة وأجرى بضع محادثات معها وكانت أخرها في الأسبوع الماضي".

وقالت بينغ في الشهر الماضي إنها "لم تتهم أبداً أي شخص بالاعتداء عليها جنسياً"، مضيفة أن منشوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي قد أسيء فهمه. بينما لم يعلق تشانغ على الأمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اللجنة الأولمبية تقول إنها تحدثت إلى بينغ

اللجنة الأولمبية تقول إنها تحدثت إلى بينغقالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء إنها تحدثت إلى لاعبة التنس الصينية بينغ شواي قبل أيام قليلة وإنها ستلتقي معها خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستنطلق في العاصمة الصينية في الرابع من فبراير شباط المقبل وفي نوفمبر تشرين الثاني الماضي أصبحت سلامة بينغ المصنفة الأولى عالميا سابقا في منافسات الزوجي مصدر قلق دولي بعد أن زعمت

كانت هذه تفاصيل اللجنة الأولمبية تقول إنها تحدثت إلى بينغ مؤخراً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-26 146

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.