اخبار الإمارات

في موسم الشتاء.. طرق تساعدك للتغلب على الفراغ العاطفي

متابعة- بتول ضوا

الاكتئاب الموسمي أحد للمشاكل التي يواجهها الكثيرون مع حلول فصل الشتاء. وتكون شديدة بشكل خاص على من يعانون من الوحدة (الفراغ العاطفي).

وفي الآتي بعض من الطرق التي تستطيع بها التغلب على هذا الفراغ،

-الخروج مع أصدقائك وعائلتك

عليك أن تخطط مسبقاً وتتجمع مع أصدقائك أو عائلتك في مكان لكي تغير من الجو المحيط بك، ولا تكون بمفردك في هذا اليوم.

-استخدم وسائل التواصل الاجتماعي بحكمة

في كثير من الأحيان يساعدك التنقل في وسائل التواصل الاجتماعي على الشعور بالاتصال. ولكن الكثير من الوقت على الإنترنت يؤدي إلى الشعور بالوحدة. وذك لأنها تخدع عقلك للاعتقاد بأنك تجري اتصالات حقيقية عندما لا تكون كذلك.

-اكتشف نفسك وهواياتك

الهواية حتى لو كنت تمارسها بمفردك، تساعدك بشكل كبير على حل هذه المشكلة، وذلك عن طريق أنك تشغل نفسك بشيء تحبه.

– الاتصال بالآخرين

لا تحتاج إلى عدد كبير من الأصدقاء للتوقف عن الشعور بالوحدة. يقول الخبراء أن وجود عدد قليل من الأصدقاء المقربين يحدث فرقاً كبيراً في حياتك.

– حرك جسمك

للتحريك الجسم مجموعة من الفوائد، بما في ذلك مساعدتك في التغلب على كآبة الوحدة. جرب الرقص أو اليوجا أو المشي أو ابحث عن أفضل التمارين الرياضية عبر الإنترنت. يساعد البقاء نشطاً في علاج الاكتئاب والقلق والتوتر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

في موسم الشتاء طرق تساعدك للتغلب على

في موسم الشتاء طرق تساعدك للتغلب علىp متابعة بتول ضوا p p p p الاكتئاب الموسمي أحد للمشاكل التي يواجهها الكثيرون مع حلول فصل الشتاء وتكون شديدة بشكل خاص على من يعانون من الوحدة الفراغ العاطفي p p p p وفي الآتي بعض من الطرق التي تستطيع بها التغلب على هذا الفراغ p p p p الخروج مع أصدقائك وعائلتك p p p p عليك أن تخطط مسبقا وتتجمع مع أصدقائك أو

كانت هذه تفاصيل في موسم الشتاء.. طرق تساعدك للتغلب على الفراغ العاطفي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-26 245

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.