اخبار عُمان

المتحف الوطني يعرض كتاب “تاريخ القياصرة” ولوحة فنية لقلعة الميراني

العمانية – يعرض ‏المتحف الوطني في قاعة عُمان والعالم كتابًا بعنوان “تاريخ القياصرة” يستعرض معلومات عن تاريخ عُمان وزنجبار مُعارًا من المتحف الوطني بنيودلهي.

‏ولوحة فنية لقلعة الميراني بمسقط مُعارة من المتحف الوطني للفن الحديث بنيودلهي، تزامنًا مع احتفالات جمهورية الهند الصديقة بيوم الجمهورية الـ 73، ويستمر عرض المقتنيَيْن لعموم الزوار لمدة (3) أشهر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المتحف الوطني يعرض كتاب تاريخ القياصرة

المتحف الوطني يعرض كتاب تاريخ القياصرةp p p العمانية يعرض المتحف الوطني في قاعة ع مان والعالم كتاب ا بعنوان تاريخ القياصرة يستعرض معلومات عن تاريخ ع مان وزنجبار م عار ا من المتحف الوطني بنيودلهي p p p p ولوحة فنية لقلعة الميراني بمسقط م عارة من المتحف الوطني للفن الحديث بنيودلهي تزامن ا مع احتفالات جمهورية الهند الصديقة بيوم الجمهورية الـ 73 ويستمر عرض المقتني ي ن

كانت هذه تفاصيل المتحف الوطني يعرض كتاب “تاريخ القياصرة” ولوحة فنية لقلعة الميراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة الصحوة الأخبار المحلية عُمان 2022-1-26 80

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.