اخبار الصحافة العربية

التحالف العربي يعلن تنفيذ 31 عملية ضد "الحوثيين" في مأرب والبيضاء وتعز

أعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، تنفيذ 31 عملية ضد "حركة أنصار الله- الحوثية" في مأرب والبيضاء وتعز خلال الساعات 24 الماضية.

وقال التحالف إن "عمليات الاستهداف أدت إلى تدمير 22 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصرا ارهابيا".

وكان التحالف أعلن مساء يوم أمس الثلاثاء، بدء تنفيذ عملية على "أهداف عسكرية مشروعة في صنعاء وعدد من المحافظات باليمن"، مبينا أن "العملية استجابة للتهديد والضرورة العسكرية لحماية المدنيين من الهجمات العدائية".

المصدر: RT 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التحالف العربي يعلن تنفيذ 31 عملية ضد

التحالف العربي يعلن تنفيذ 31 عملية ضدp p p p p p p p p p p p p p p p p p p أعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء تنفيذ 31 عملية ضد حركة أنصار الله الحوثية في مأرب والبيضاء وتعز خلال الساعات 24 الماضية p p وقال التحالف إن عمليات الاستهداف أدت إلى تدمير 22 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160

كانت هذه تفاصيل التحالف العربي يعلن تنفيذ 31 عملية ضد "الحوثيين" في مأرب والبيضاء وتعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2022-1-26 105

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.