اخبار مصر

طقس الخميس.. انخفاض حاد في درجات الحرارة وانتشار الشبورة المائية صباحا

استمرار موجة الطقس البارد، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وتؤكد هيئة الأرصاد الجوية أن  غدا الخميس، يشهد  انخفاض عاد في درجات الحرارة، مع انتشار شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، فضلا عن فرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتتوقع هيئة الارصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة، غدا الخميس ، في القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 06 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 09 درجة، ومطروح العظمى 13 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 15 درجة والصغرى 04 درجة، وقنا العظمى 15 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طقس الخميس انخفاض حاد في درجات الحرارة

طقس الخميس انخفاض حاد في درجات الحرارةp استمرار موجة الطقس البارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء p p وتؤكد هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الخميس يشهد انخفاض عاد في درجات الحرارة مع انتشار شبورة مائية صباحا على الطرق

كانت هذه تفاصيل طقس الخميس.. انخفاض حاد في درجات الحرارة وانتشار الشبورة المائية صباحا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صوت الأمة ناس وخدمات مصر 2022-1-26 131

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.