اخبار اليمن

إعتراف صادم.. منى زكي: إنبسطت مع محمد فراج وزوجي مبيعرفش يعمل حاجة - فيديو جريء

2022/01/26 الساعة 04:33 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سمر يوسف)

سيطرت ملامح الصدمة على وجه الفنانة المصرية منى زكي، عندما تم عرض فيديو لزوجها الفنان أحمد حلمي وهو يأكل "الكيكة" بعد أن أعدّها في المنزل، مستخدمًا "شاكوشا" و"كماشة".

وعلقت زكي، خلال لقاء تلفزيوني لها، على مقطع الفيديو، وهي تضحك بشدة من الموقف، قائلة :"ما صدق خرجت يقوم يروح يعمل كدا".

الأكثر قراءة:

جمالها يفوق الخيال .. هذه الطفلة الصغيرة تزوجها الرئيس السابق سرًا واخفاها عن الجميع

فنانة مشهورة تثير الجدل بحركات غريبة أمام الكعبة المشرفة - بالفيديو

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة حب خيالية وحلمت بجورج وسوف - فيديو

نوال الزغبي تطل بروب الاستحمام والمتابعون يفقدون الصواب - بالصور

مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها - فيديو

نجمة مصر الأولى .. تزوجت 5 مرات ورفضت الإنجاب وكونت ثروة هائلة  - وهذا أجرأ مشاهدها 

دمر حياتها .. فنانة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف - فيديو جريء

زوجة تامر حسني بمايوه شفاف وسط البحر في أجرأ إطلالة إغراء ... شاهد

ظهور ياسمين صبري تسبح بدون لباس داخلي.. وأبو هشيمة يفجر مفاجأة عن مهرها الخيالي - فيديو وصور

======

329

وتابعت :"كمية إهدار للسكر والدقيق والشيكولاته.. حلمي مبيعرفش يعمل غير سد الحكنك اللي هو مرة عملها وصورها، غير كدا مبيعرفش يعمل أي حاجة، ولا حتى بيضة مسلوقة".

وواصلت النجمة المصرية، حديثها عن أحمد حلمي قائلة: "اللي بيقول إنه حاجة فظيعة في المطبخ كذاب طبعًا، والكيكة أه حجر، ومامتي اللي معلماه سد الحنك من كتر ما هو بيحبه".

وعن تعاملها مع أولادها، قالت زكي: "لما بطلب منهم حاجة بيساعدوني، لكن اللي يخصهم مش بيعملوه"، متابعة :"أنا عندي واحد بس هو اللي قاتلني، أصغر واحد، دا بلطجي في نفسه، ومفيش منه رجا".                                                   

"أنا كل ما بسيب البيت ماعرفش حلمي بيعمل فيه إيه!.. هو أصلا مابيعرفش يعمل حتى بيضة مسلوقة"

"أنا كل ما بسيب البيت ماعرفش حلمي بيعمل فيه إيه!.. هو أصلا مابيعرفش يعمل حتى بيضة مسلوقة" صدمة منى زكي لما شافت فيديو الكيكة الحجر والشاكوش لأول مرة.. وتعليق كوميدي من محمد فراج #معكم_منى_الشاذلي | Dr. Oetker Egypt

Posted by CBC Egypt on Friday, November 13, 2020

واستطردت :"أنا أم شديدة شوية، وحازمة جدًا، ما عدا الآخرانين، هو اللي بوظ القاعدة، ومش عارفه أعمل عليه كنترول خلاص، طاقتي خلصت".

وحول فيلمها الأخير "الصندوق الأسود"، الذي تم عرضه مؤخرًا بدور العرض السينمائية، أوضحت منى: "أول مرة أمثل مع محمد فراج في الصندوق الأسود، بعد ما قرأت الورق اتبسطت إننا هنعمل فيلم ساسبنس".

وأكدت: "مكنش عندي أي تردد في قرار دخولي الفيلم، بالعكس كنت متحمسة، وفي حاجة الناس فهماها غلط، أنا كسرت حاجز الأربع سنين في التمثيل بفيلم العنكبوت مع أحمد السقا الأول قبل الصندوق الأسود، ولكن الصندوق الأسود هو اللي نزل الأول".

وأكملت: "أنا إنسانيًا كنت بايظة، لأني لما بقعد بعيدة عن الشغل بتعب، وأنا قعدت سنين بعيدة عن الشغل، وكمان بشتغل من وأنا عندي 13 سنة فاتعودت إني بشتغل كل سنة"، مستطردة: "وجربت أكتر من شغلانة بس بردو بلاقي شغفي في التمثيل".                    

منى زكي لما بقت أم .. شوفوا بتعامل ولادها ازاي ؟

منى زكي لما بقت أم .. شوفوا بتعامل ولادها ازاي ؟ منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Friday, November 13, 2020

وكانت منى زكي، قد عبرت في لقاء تلفزيوني سابق لها، عن رغبتها في تجسيد شخصية راقصة، مؤكدةً أنها ترفض تقديم سيرة ذاتية لأي ممثلة مرة ثانية بعدما قدمت سيرة الفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا".

مشهد اغتصاب محمد فراج لمنى زكي

يذكر أن مشهد اغتصاب مؤنس (محمد فراج) لزوجته هنا (منى زكي) في مسلسل لعبة نيوتن، أثار ضجة كبيرة وقت عرضه، وظل يتحدث عنه الجمهور كثيرًا.                                                 

[embedded content]

وكشف محمد فراج لـ "أهل مصر"، كواليس هذا المشهد ضاحكًا: " أنا عمري ما اغتصبت سيدة ولا أعرف كيف يغتصبون ولكن في هذا المشهد حضرت شخصية مؤنس وكانت تكونت بشكل كبير وكذلك شخصية هنا، ولهذا خرج المشهد بهذه الصورة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إعتراف صادم منى زكي إنبسطت مع محمد فراج

إعتراف صادم منى زكي إنبسطت مع محمد فراجp 2022 01 26 الساعة 04 33 مساء خليجي نيوز متابعة سمر يوسف p p p p سيطرت ملامح الصدمة على وجه الفنانة المصرية منى زكي عندما تم عرض فيديو لزوجها الفنان أحمد حلمي وهو يأكل الكيكة بعد أن أعد ها في المنزل مستخدم ا شاكوشا و كماشة p p p p وعلقت زكي خلال لقاء تلفزيوني لها على مقطع الفيديو وهي تضحك بشدة من الموقف قائلة ما

كانت هذه تفاصيل إعتراف صادم.. منى زكي: إنبسطت مع محمد فراج وزوجي مبيعرفش يعمل حاجة - فيديو جريء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

خليجي نيوز فنون اليمن 2022-1-26 541

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.