اخبار الأردن

وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل والجمهور مصدوم .. شاهد

فنون - 26/01/2022 15:26

السوسنة - بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، توفى الممثل التركي الشهير، إيبرك بيكجان صاحب شخصية السيد (ارتوك) في مسلسل قيامة أرطغرل،  في مدينة مرسين، وتداول جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، خبر وفاة الفنان، وأبدوا مشاعر الحزن.

وكان قد اعلن بيكجان، في أكتوبر 2021، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أنه مصاب بسرطان الرئة، وطلب من محبيه الدعاء له بالشفاء، وعبر المتابعون حينها عن دعمهم له وتمنوا له السلامة والشفاء، وذلك قبل وفاته بالمرض.

وشارك الممثل التركي في مجموعة من الأعمال الفنية الكبيرة، كان أهمها دوره في من مسلسل قيامة أرطغرل، بأجزاءه الخمسة، بدور طبيب قبيلة الكايي “أرتوك بيه”، الذي لازم أرطغرل ولم يتخلى عنه أبدا، ومن بين الأعمال التي شارك فيها وأحبه بها الجمهور العربي، المسلسل التي تم دبلجته للعربية "سنوات الضياع " بدورأكرم.

مخرج فيلم أميرة يكشف عن رأي الأسرى ببيان ناري جديد .. شاهد

تخرج بيكجان من كلية الفنون الجميلة، قسم الفنون المسرحية، قبل ان يبدا حياته المهنية في التمثيل في إسطنبول، ويحصد محبة الجمهور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل والجمهور

وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل والجمهورp فنون 26 01 2022 15 26 p p p p p p p p p p السوسنة بعد صراع مع مرض سرطان الرئة توفى الممثل التركي الشهير إيبرك بيكجان صاحب شخصية السيد ارتوك في مسلسل قيامة أرطغرل في مدينة مرسين وتداول جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنان وأبدوا مشاعر الحزن p p p p وكان قد اعلن بيكجان في أكتوبر 2021

كانت هذه تفاصيل وفاة بطل مسلسل قيامة أرطغرل والجمهور مصدوم .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-1-26 126

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.